Yellowstone: تطوير ثالث مسلسل مشتق من السلسلة٬ بعنوان "1932"

Image
يلوستون - عائلة دوتون
مصعب بحر   ·  17 فبراير 2022 - 11:50

باراماونت بلس تطلب إنتاج ثالث مسلسل مشتق من الدراما الغربية "يلوستون (Yellowstone)"٬ في عرض تلفزيوني يرتكز على جيل جديد من عائلة دوتون٬ بعنوان "1932".

وجهت خدمة باراماونت بلس (+ Paramount) صباح الأمس٬ أمرًا بـ بدء العمل على تطوير وإنتاج ثالث الأعمال التلفزيونية المشتقة من سلسلة الويسترن الشهيرة "يلوستون"٬ في عرض جديد يوسع من آفاق ملحمة عائلة دوتون تحت عنوان: "1932". وذلك بعد الإعلان عن منح الضوء الأخضر لاستمرار سرد رواية الجيل الأول من العائلة٬ وتجديد مسلسل "1883" - وهو أول مسلسل مشتق - للموسم الثاني بشكل مبكر٬ قبل انتهاء عرض أحداث الموسم الأول.

بحسب الوارد عن الخدمة٬ سيرتكز المسلسل التلفزيوني الجديد٬ "1932"٬ على أحداث تقع في الحقبة التي شهدت حظر الكحول في الولايات المتحدة والكساد الكبير، حيث سيتبع جيلًا جديدًا من عائلة دوتون عندما أسسوا سلالة مزرعة العائلة.

مسلسل "يلوستون"٬ المبتكر من قبل تايلور شيريدان٬ في أحداث تتبع عائلة دوتون٬ بقيادة رب العائلة جون دوتون (كيفن كوستنر)٬ الذي يسيطر على أكبر مزرعة مجاورة في الولايات المتحدة، ما يجعلهم عرضة لـ هجمات مستمرة من قبل أولئك الذين يسيطرون على الحدود - مطورو الأراضي، والمحمية الهندية، وأول حديقة وطنية في أمريكا. في مزيج من الإثارة الدرامية التي تسلط الضوء على العلاقات والأعمال العائلية والمجهود الذي لابد من بذله في سبيل حماية الإرث٬ تمكن المسلسل من الحفاظ على أداء عروضه المبهرة والارتفاع المستمر في معدل مشاهداته في كل موسم٬ محطمًا بذلك الرقم القياسي للمشاهدات على الكابل خلال الموسم الرابع بـ حصوله على أكثر من 15 مليون مشاهد.

..تايلور شيريدان..

وفي ظل النجاح الكبير الذي حققه الموسم الرابع٬ تم الإعلان عن تجديد مسلسل "يلوستون" للموسم الخامس في الـ 4 من شهر فبراير الجاري. حيث تم الكشف مؤخرًا عن حصول الموسم الجديد على 4 حلقات إضافية٬ بإجمالي 14 حلقة، مقسمة إلى جزئين من سبع حلقات.. مع بقاء موعد العرض مجهولاً حتى الآن.

كما أدى نجاح مسلسل "يلوستون" إلى تطوير أول مسلسل تلفزيوني مشتق بـ عنوان "1883"٬ ضمن أحداث تتبع عائلة دوتون وهم يشرعون في رحلتهم غربًا عبر السهول العظيمة باتجاه آخر معقل لأمريكا الجامحة. والذي انطلق عرضه في ديسمبر الماضي٬ بقيادة النجوم سام إليوت٬ تيم ماكغرو٬ فيث هيل٬ إيزابيل ماي٬ لامونيكا غاريت.. محطمًا بذلك الرقم القياسي للمشاهدات على خدمة باراماونت بلس٬ بعد أن سجلت الحلقة الأولى 4.5 مليون مشاهد.

تستمر الخطط التوسعية أيضًا في العمل على تطوير ثاني الأعمال المشتقة تحت عنوان: "6666"٬ والذي يرتكز على مجموعة من مربي الماشية في تكساس، ولكن ليس من الواضح ما إذا كان سيتم ربطهم بـ عائلة دوتون أو لا.

والآن ينطلق العمل على مسلسل "1932"٬ ثالث مسلسل مشتق من "يلوستون"٬ في خطوة جديد لـ توسعة عالم عائلة دوتون والملحمة الغربية في فترة زمنية مختلفة٬ شهدت التوسع الغربي في الولايات المتحدة.

وفي تعليق كريس مكارثي٬ الرئيس التنفيذي لـ "ViacomCBS Media Networks and MTV Entertainment Studios"٬ على خبر تطوير ثاني مسلسل مشتق٬ صرح قائلاً:

بالعقل اللامع وسارد القصص الموهوب تايلور شيريدان٬ أنشأنا عالمًا جديدًا تمامًا لاستكشافه مع 1883 أثناء توسيع يلوستون، ومع 1932 سنفتح فصلًا جديدًا في هذا الكون سريع النمو.

لا يوجد حتى الآن موعد محدد لـ عرض الموسم الخامس من مسلسل "يلوستون (Yellowstone)"٬ أو المسلسل المشتق 1932.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 3 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.