عرض الحلقات الأخيرة من مسلسل "يلوستون" في نوفمبر 2024!

Image
مسلسل - يلوستون - الحاكم جون دوتون في الموسم 5
مصعب بحر   ·  12 نوفمبر 2023 - 17:45

باراماونت تعلن عرض الحلقات الأخيرة من مسلسل "يلوستون (Yellowstone)" في نوفمبر عام ٬2024 مع تطوير مشروعين جديدين مشتقين من السلسلة التلفزيونية.

في أعقاب الإعلان بشكل رسمي عن نهاية إضراب كتاب هوليوود٬ نتيجة توصل نقابة الكتاب الأمريكية (WGA) إلى اتفاق مبدئي مع تحالف منتجي الصور المتحركة والتلفزيون (AMPTP).. أصدرت شبكة باراماونت (Paramount) بيانًا رسميًا٬ تعلن من خلاله عن الفترة المحدد بها عرض الحلقات الأخيرة من مسلسل "يلوستون" أو بالأحرى الجزء الثاني من الموسم الخامس٬ والمقرر وصوله في شهر نوفمبر العام المقبل. حيث ستصل ملحمة عائلة دوتون إلى ختامها٬ بقيادة النجم الأوسكاري كيفين كوستنر٬ الذي بلا شك يعد حجر الأساس في قيام عالم يلوستون٬ وتحول سلسلة "الويسترن أو الغرب أمريكية" إلى علامة مميزة على شاشة التلفاز.

بالإضافة إلى الإعلان عن موعد عرض الحلقات الأخيرة من مسلسل "يلوستون"٬ أعلنت باراماونت عن انطلاق العمل على تطوير مشروعين جديدين مشتقين من السلسلة الدرامية٬ يرتكز أحدهما على قصة في الوقت الحاضر تحمل عنوان "2024"٬ بينما يعود الآخر قليلاً إلى الوراء في قصة تحمل عنوان: "1944". واللذان من المرجح أن يطبق عليهما ذات النظام المعتمد في طرح وتقديم المسلسلات التلفزيونية الأخرى المشتقة من سلسلة يلوستون٬ بما في ذلك مسلسل "1883" و مسلسل "1923".. بحسب "THR".

وقد تضمن البيان تصريحًا لـ كريس مكارثي٬ الرئيس التنفيذي لـ استوديوهات شوتايم وإم تي في إنترتينمنت٬ يقول فيه:

في غضون خمس سنوات، قمنا بتنمية يلوستون من مسلسل كابل أمريكي ناجح يتابعه خمسة ملايين مشاهد إلى امتياز عالمي يضم أكثر من 100 مليون معجب حول العالم وامتدادات متعددة - وقد بدأنا للتو. في أعقاب نجاح 1883 و1923، والمسلسلات المشتقة الجديدة المخطط لها، 1944 و2024، ستأخذ الجماهير في رحلة مثيرة وجديدة غير متوقعة مع السرد القصصي المعقد والجذاب الذي أصبح سمة مميزة للامتياز وساعد في تحويله إلى ظاهرة ثقافية عالمية - بفضل العقل المدبر المبدع لـ تايلور شيريدان.

Image
مسلسل - يلوستون - ملصق ترويجي

..مسلسل - يلوستون - باراماونت..

في فبراير الماضي٬ أشرنا في مقالنا السابق "نهاية مسلسل "يلوستون" في الموسم 5!" إلى الأسباب الرئيسية التي دعت شبكة باراماونت إلى إنهاء السلسلة الدرامية في موسمها الخامس٬ وما يأتي بعد ذلك من مشاريع مستقبلية.. والتي يمكن استخلاصها في النقاط التالية:

  • توتر العلاقة بين كيفين كوستنر وطاقم العمل حول جدول تصوير الموسم الخامس٬ والذي اقتصره النجم في 65 يوم فقط بسبب التزاماته الأخرى.

  • مطالب كوستنر بـ راتب أعلى، وتقليل جدول التصوير، والتحكم في اتجاه النصوص٬ أثارت انزعاج طاقم العرض بما في ذلك مبتكر المسلسل تايلور شيريدان.. بحسب TV Line.

  • نهاية "يلوستون" تقابلها بداية جديدة في مسلسل مكمل لإرث آل دوتون٬ قد يكون من بطولة النجم ماثيو ماكونهي مع بعض نجوم السلسلة الأصلية.

مع بقاء ست حلقات على نهاية مسلسل "يلوستون" - والقادمة إلى الشاشة في نوفمبر ٬2024 يتطلع تايلور شيريدان٬ مبتكر السلسلة الدرامية٬ إلى العمل على توسعة عالم الويسترن التلفزيوني٬ من خلال استحداث المزيد من الأعمال المشتقة٬ والتي وصل عددها حتى هذه اللحظة إلى 5 مسلسلات.. ألا وهي:

من المرجح أن يكون مسلسل "يلوستون: 2024" هو المشروع اللاحق للسلسلة الأصلية٬ والذي قد يرى تمرير شعلة عائلة دوتون من كيفين كوستنر إلى نجم السلسلة الجديد.

عرض النصف الأول من الموسم الخامس في نوفمبر الماضي٬ قبل عامين بالتحديد من عرض الحلقات الأخيرة من مسلسل "يلوستون (Yellowstone)" في شهر نوفمبر 2024.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 5 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.