نهاية مسلسل "يلوستون" في الموسم 5!

Image
مسلسل - يلوستون - ملصق جون دوتون
مصعب بحر   ·  10 فبراير 2023 - 10:15

تقارير مفاجئة تلمح إلى نهاية مسلسل "يلوستون (Yellowstone)" في الموسم الخامس٬ مع اتجاه شبكة باراماونت إلى تطوير عمل تلفزيوني مكمل من بطولة النجم ماثيو ماكونهي.

في مفاجأة من العيار الثقيل٬ أفاد تقرير جديد لـ موقع "Deadline"٬ أن أحداث مسلسل يلوستون قد تصل إلى ختامها بشكل مفاجئ في الموسم الجاري - الخامس٬ رغبةً من المبتكر الشريك والمخرج تايلور شيريدان و شبكة باراماونت في وضع النقاط على السطور٬ والمضي قدمًا عن السلسلة الأصلية التي قدمت ملحمة آل دوتون إلى الشاشة٬ تحت قيادة عرابها جون دوتون٬ المجسد من قبل النجم الحائز على جائزة الأوسكار كيفين كوستر. مع الأخذ بعين الاعتبار٬ أن ختام مسلسل يلوستون لن يكون سوى البداية٬ في ظل تخطيط الأطراف المعنية - والمذكورة سابقًا - لإحداث توسعة جديدة٬ قد ترى استكمال قصة آل دوتون في مسلسل تلفزيوني من بطولة النجم الأوسكاري ماثيو ماكونهي.

ما يعني أن نهاية مسلسل يلوستون في الموسم الخامس٬ ستقابلها بداية مسلسل جديد مكمل لإرث آل دوتون٬ قد يكون من بطولة أحد أشهر نجوم الصف الأول في هوليوود٬ ماثيو ماكونهي (بطل الفيلم الفضائي الشهير "Interstellar"٬ والموسم الأول من مسلسل "True Detective")٬ والذي يتفاوض حاليًا مع باراماونت٬ بحسب تقرير موقع ديدلاين.. مع الإشارة إلى احتمال انضمام أضخم نجوم السلسلة الأصلية إلى طاقم العمل الجديد.

وقد تضمن تقرير "Deadline"٬ تعليق المتحدث باسم شبكة باراماونت حول المسألة الشائكة٬ قائلاً:

ليس لدينا أخبار نبلغ عنها. كيفين كوستنر جزء كبير من يلوستون ونأمل أن يكون هذا هو الحال لفترة طويلة قادمة. بفضل العقل اللامع لـ تايلور شيريدان، نعمل دائمًا على توسعات العلامة المميزة لهذا العالم المذهل الذي بناه. ماثيو ماكونهي هو موهبة استثنائية نود أن نتعاون معها.

وفيما يتعلق بالأسباب التي قد تدعو باراماونت إلى إلغاء يلوستون في الموسم الخامس٬ يُعتقد أن السبب الرئيسي يعود إلى توتر العلاقة بين النجم كيفين كوستنر والاستوديو حول جداول التصوير. حيث اقتصر النجم الفترة المتاح بها لـ تصوير مسلسل يلوستون في 65 يومًا فقط٬ أراد التصوير لمدة 50 يومًا للجزء الأول من الموسم الحالي٬ وأبلغ طاقم الإنتاج بأنه سيكون متوفرًا لمدة أسبوع واحد فقط لـ تصوير الجزء الثاني٬ بسبب التزاماته السابقة في إنتاج وبطولة فيلم "Horizon" متعدد الأجزاء.

Image
مسلسل - يلوستون - عراب آل دوتون - جون دوتون
Attribution

..عراب آل دوتون - جون دوتون..

كيفين كوستر٬ هو النجم المجسد لـ شخصية جون دوتون٬ عراب عائلة دوتون٬ في مسلسل يلوستون. وهو بلا شك أحد أسباب هيمنة السلسلة الدرامية - الغرب أمريكية على صدارة أكثر العروض التلفزيونية مشاهدة على الكابل٬ في الولايات المتحدة.. بما في ذلك كافة الأرقام القياسية التي حققها المسلسل على مر السنين. ما يجعل كافة الأطراف المشاركة في صناعة هذه التحفة الفنية عرضه للوقوف أمام مفترق طرق شائك٬ إما أن يحطم من إرث عائلة دوتون برحيل عرابها٬ أو يكتب فصلاً جديدًا في تاريخ الملحمة المثيرة.

لا يوجد وصف واضح للمسلسل الجديد٬ ما إذا كان امتداد فعلي يرتكز على مزرعة دوتون في مونتانا أو في أي مكان آخر. لكن المشروع الجديد هو أكثر من مجرد حديث، نتج عن الخلافات المستمرة حول تقليل الوقت الذي يرغب كوستنر في إنفاقه في تصوير المسلسل.. بحسب موقع ديدلاين.

يذكر أن هناك ثلاثة أعمال أخرى مشتقة من مسلسل "يلوستون"٬ ألا وهي:

  • يلوستون: 1883

مسلسل تلفزيوني يدور حول رحلة جيمس ومارغريت دوتون غربًا عبر السهول الكبرى نحو آخر معقل لأمريكا الجامحة٬ حيث يفرون من الفقر بحثًا عن مستقبل أفضل في أرض أمريكا الموعودة - مونتانا.

  • يلوستون: 1923

مسلسل تلفزيوني يدور حول كفاح الأجيال التالية من عائلة دوتون للنجاة من الجفاف التاريخي، والفوضى٬ والحظر، والوباء؛ تحت سحابة الكساد العظيم في بداية القرن العشرين٬ في مونتانا.

  • يلوستون: 6666

مسلسل تلفزيوني يدور حول السعي الدؤوب لتربية أفضل الخيول والماشية في العالم، وأخيرًا، حيث يولد ويصنع رعاة بقر من الطراز العالمي.

من المقرر انطلاق عرض الجزء الثاني من الموسم 5 لـ مسلسل "يلوستون (Yellowstone)" في صيف العام الجاري.. ولكي لا يطول الانتظار٬ يمكنك الآن مشاهدة جميع حلقات المسلسل بشكل حصري على خدمة أو إس إن بلس.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.