عرض الموسم 2 من 'YOU' في ديسمبر المقبل!

Image
العاشق جو غولدبرغ
مصعب بحر   ·  12 نوفمبر 2019 - 12:57

خدمة نتفليكس تكشف عن موعد عودة العاشق جو غولدبرغ إلى الشاشة، ضمن أحداث الموسم الثاني من مسلسل 'أنت (YOU)'، المقرر عرضها في 26 ديسمبر.

استهلت خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix) استعدادها لموسم أعياد الميلاد، بالكشف عن أولى المفاجآت المخبأة للجماهير; والإعلان عن الموعد الرسمي المحدد لعرض الموسم الثاني من مسلسل 'أنت'، المقرر في الـ 26 من ديسمبر المقبل. وهي مفاجأة كبيرة بمجرد النظر إلى عنوانها، تتشوق الجماهير لمعرفة تفاصيلها، والحبكة التي سيرتكز عليها الفصل الثاني من حياة العاشق الماكر جو غولدبرغ (بين بادغلي)، مع الأخذ بعين الاعتبار أن مسلسل 'أنت' أحد أشهر المسلسلات الدرامية - المثيرة المتوفرة حاليًا على خدمة نتفليكس.

هي أكبر مفاجآت نتفليكس لنهاية عام 2019، حتى الآن..

وقد صدر الإعلان ليلة البارحة من قبل النجم بين بادغلي، عبر مقطع تشويقي بسيط على تويتر، يؤكد عودة مسلسل YOU في ديسمبر. ثم جاء إعلان نتفليكس كالتالي:

الإعلان عن عرض الموسم 2 من 'YOU' في 26 ديسمبر:

.."قابل نظيرك"..

يستعرض المقطع الإعلاني لمحات سريعة لوجوه الموسم الثاني، بما في ذلك نجم السلسلة بين بادغلي (جو غولدبرغ)، والنجمة فيكتوريا بدريتي التي تلعب دور صديقة جو الجديدة لوف كوين، بالإضافة إلى النجم كريس دي ليا (هندرسون)، والنجمة النجمة كارميلا زومبادو (دليله ألفيس)، والنجمة أمبير تشايلدرز (كاندس).

ويشهد الموسم الثاني - كما ذكرنا مسبقًا - مرور جو بتجربة جديدة، عندما ينتقل إلى مدينة لوس أنجلوس، بحثًا عن بداية جديدة وعشق آخر. بينما يحاول التخلص من آثار أحداث الموسم الأول، وذكريات معشوقته الأخيرة بيك (إليزابيث ليل).

كما كشفت خدمة نتفليكس عن البوستر الرسمي للموسم 2 من 'YOU':

Image
بوستر الموسم 2 من YOU

يظهر البوستر الجديد الشخصيات الثلاث الأساسية: جو، الذي يجد عشقه الجديد في لوس أنجلوس، لوف، صديقة جو الجديدة، كانديس، صديقة جو السابقة.

يعرض الموسم الثاني من مسلسل 'أنت (YOU)' في يوم الخميس، الموافق لـ 26 ديسمبر 2020، حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.
ما هو قادم إلى نتفليكس في فبراير 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في فبراير 2024

هاوس, ون بيسمنذ 1 month
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في فبراير 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!