أول إعلان تشويقي للموسم 2 من 'YOU'

Image
جو في لوس أنجلوس
مصعب بحر   ·  6 ديسمبر 2019 - 10:13

خدمة نتفليكس (Netflix)، تطلق أول إعلان تشويقي للموسم الثاني من مسلسل 'أنت (YOU)'. والذي يرى انتقال جو أو ويل - كما يطلق على نفسه - إلى لوس أنجلوس.

أطلقت خدمة البث العملاقة نتفليكس، أولى اللمحات الحقيقية من الموسم الثاني لمسلسل 'أنت'، ضمن مقطع تشويقي جديد، يرتكز بشكل أساسي على السخرية من ثقافة مدينة لوس أنجلوس; حيث يتظاهر الجميع بأنهم أشخاص ليسوا هم، والهوية الجديدة التي يحملها العاشق الماكر، سابقًا: جو غولدبرغ.

ويبدأ المقطع الإعلاني، بإطلالة مدينة لوس أنجلوس وحديث جو غولدبرغ قائلاً: "أخذني الحب إلى بعض الأماكن المظلمة، ولكن ليس بحال ظلمة لوس أنجلوس". بينما يدخل إلى أحد المقاهي، مخاطبًا نفسه، وهو يختلس النظر إلى أحد الشابات الفاتنات، أثناء انشغالها في التقاط بعض الصور لنفسها.. إلى أن يتم قطع مناجاته الداخلية من قبل النادل الذي يسأله عن اسمه. فيجيب: "أنا ويل"، مع ابتسامة عريضة.

إعلان تشويقي للموسم 2 من 'YOU':

..مرحبًا ويل..

يعود النجم بين بادغلي في الموسم الثاني من 'أنت'، لاستكشاف التحول الكبير في حياة المعروف سابقًا باسم جو غولدبرغ، بعد أن قرر الارتحال عن ماضيه، والذهاب إلى مدينة الأحلام لوس أنجلوس.

اقرأ أيضًا: عرض الموسم 2 من 'YOU' في ديسمبر المقبل!

ويتابع الموسم الثاني، سعي جو أو ويل في سبيل خلق حياة جديدة، والعثور على الحب الذي يملئ الفراغ الذي ترك بداخله، بعد أحداث الموسم الأول. وبذلك، سوف تشهد أحداث الموسم القادم، تواجد نجمة السلسلة المرعبة 'ذا هانتينغ (The Haunting of Hill House)' فيكتوريا بدريتي، بدور الطباخة الطموحة لوف كوين، والنجمة أمبير تشايلدرز، بدور الصديقة السابقة كانديس، التي تطمح للحصول على انتقامها من الماكر جو.. إلى جانب العديد من المواهب الشابة.

يعرض الموسم الثاني من مسلسل 'أنت (YOU)' في يوم الخميس، الموافق لـ 26 ديسمبر 2019، حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.
ما هو قادم إلى نتفليكس في فبراير 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في فبراير 2024

هاوس, ون بيسمنذ 1 month
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في فبراير 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!