الإعلان الرسمي للموسم 3 من مسلسل إميلي في باريس

Image
مسلسل - إميلي في باريس - إميلي حائرة في إعلان الموسم 3
مصعب بحر   ·  7 ديسمبر 2022 - 15:10

إميلي تواجه خيارات مهنية وعاطفية صعبة٬ في الإعلان الرسمي للموسم الثالث من مسلسل إميلي في باريس (Emily in Paris)٬ والمقرر وصوله في شهر ديسمبر الجاري.

طرحت خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix) يوم الأربعاء الماضي٬ الإعلان التشويقي الرسمي لأحداث الموسم الثالث من الكوميديا الرومانسية الرائجة٬ إميلي في باريس٬ في مقطع قصير يقدم لمحة سريعة لما يمكن توقعه في الموسم الجديد٬ من استمرار معاناة إميلي في وضع حياتها الباريسية على المسار الصحيح٬ بعد أن أصبحت من الناحية المهنية والعاطفية أمام مفترق طرق صعب للغاية٬ وأعقد بكثير مما واجهته ضمن أحداث الموسم الماضي من السلسلة التلفزيونية.

تنطلق لمحات الإعلان الرسمي لـ مسلسل إميلي في باريس مع إميلي (ليلي كولينز)٬ وهي تشكو صديقتها المقربة ميندي (آشلي بارك) قائلة: "لقد كنت عملية طوال حياتي. أتخذ قرارًا رومانسيًا واحدًا، يعود علي بشكل عكسي". وتجيب صديقتها قائلة: "هل هذا عن العمل أو غابرييل؟". فتقول إميلي: "باريس". قبل أن يتبين لنا أنها عالقة عند مفترق طرق معقد للغاية٬ ما بين وظيفتين ورجلين. حيث ستحاول إميلي اكتشاف المسار الذي يمهد لاستقرار حياتها المضطربة٬ عبر المزيد من المواعيد الخاصة٬ والمغامرات المفاجئة٬ والحفلات الممتعة٬ التي إما ستدفعها نحو الخيار الصحيح أم ستعقد عليها الأمر أكثر فأكثر.

في سبتمبر الماضي٬ شهدت فعاليات حدث نتفليكس العالمي "تودوم (Tudum)" الكشف عن أول إعلان تشويقي لأحداث الموسم الثالث من مسلسل إميلي في باريس٬ والذي تضمن أيضًا موعد العرض الرسمي المقرر في الـ 21 من ديسمبر الجاري.. وللمزيد من المعلومات٬ يمكنك الإطلاع على المقطع من خلال مقالنا السابق: حدث نتفليكس الجماهيري "Tudum 2022": أهم الأخبار والإعلانات.

إليك الإعلان الرسمي٬ والمرفق من قناة خدمة نتفليكس (Netflix)..

..تنبيه: يحتوي على بعض المشاهد الحساسة..

إعلان الموسم 3 من مسلسل "Emily in Paris":

.."انتهى الموسم السياحي"..

قصة الموسم 3 من مسلسل إميلي في باريس

جاء الوصف الرسمي للموسم الثالث كالتالي:

بعد مرور عام على انتقالها من شيكاغو إلى باريس للحصول على وظيفة أحلامها، تجد إميلي نفسها عند مفترق طرق حاسم في كل جانب من جوانب حياتها. وفي مواجهة طريقين مختلفين تمامًا، سيتعين على إميلي أن تقرر بالضبط أين يكمن ولاءها - في العمل وفي حياتها الرومانسية - وماذا تعني تلك القرارات لمستقبلها في فرنسا. كل ذلك مع الاستمرار في الانغماس في المغامرات والتحولات المفاجئة والتقلبات التي توفرها الحياة في باريس.

بالإضافة إلى الإعلان التشويقي٬ أصدرت نتفليكس مؤخرًا مجموعة من الملصقات الرسمية لـ شخصيات المسلسل٬ بما في ذلك ملصق الشخصية البطولية إميلي كوبر٬ والمرفق أدناه..

Image
مسلسل - إميلي في باريس - الملصق الرسمي لشخصية إميلي كوبر

..من أمام نهر السين..

في عشر حلقات جديدة٬ يعرض الموسم الثالث من مسلسل إميلي في باريس (Emily in Paris) في يوم الأربعاء٬ الموافق 21 ديسمبر ٬2022 حصريًا على خدمة نتفليكس. 

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 22 hours
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 6 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.