أول مسلسل مشتق من صراع العروش 'House of The Dragon'

Image
من سلالة تارغارين - دنيرس تارغارين
مصعب بحر   ·  31 أكتوبر 2019 - 20:30

رسميًا: شبكة HBO تعطي الضوء الأخضر لبدء العمل على إنتاج أول مسلسل مشتق من سلسلة صراع العروش (Game of Thrones)، بعنوان: 'بيت التنين (House of The Dragon)'.

أخيرًا.. أصبح وصول السلسلة الجديدة أمر واقعي، بعدما أكدت شبكة إتش بي أو، صدور الأمر الرسمي بالبدء في أعمال إنتاج أول مسلسل مشتق من أحداث سلسلة صراع العروش، والذي يحمل اسم: 'بيت التنين (House 'of The Dragon)'. وهو مسلسل يرتكز في أحداثه على سلالة ال تارغارين - المنحدرة منها الملكة دنيرس - قبل 300 سنة من أحداث الملحمة التاريخية 'Game of Thrones'.

وقد صدر إعلان الشبكة عن المسلسل الجديد في الحدث المقام لمستثمري خدمة البث القادمة 'HBO Max'، بعد فترة وجيزة من ظهور تقارير تفيد بأن الشبكة قررت عدم الاستمرار في العمل على السلسلة المشتقة الأخرى من صراع العروش، وإلغاء مسلسل 'Bloodmoon'، الذي تدور أحداثه حول زمن بعيد يسبق صراع العروش بآلاف السنين، ومن بطولة النجمة نايومي واتس.

Image
الملك أيغون تارغارين
Attribution

الملك أيغون تارغارين

مسلسل 'بيت التنين'، مقتبس من الوقائع المسجلة في كتاب 'Fire and Blood'، للمؤلف جورج.آر.آر.مارتن (George R. R. Martin)، المرتكزة إلى حد كبير على الأحداث التي أدت إلى حكم بيت التارغارين الطويل لويستروس، قبل ثلاثمائة عام من وقوع الصراع التاريخي على العرش الحديدي للممالك السبع. مما يعني أن المسلسل الجديد قد يتطرق إلى الحقبة الزمنية التي شهدت غزو أيغون تارغارين الأول لـ ويستروس بأكملها، الفترة التي أطلق عليها اسم: "احتلال أيغون". 

وبالإضافة إلى ذلك، أشارت المعلومات الواردة إلى أن المسلسل المبتكر من قبل راين كوندال بالشراكة مع مؤلف الروايات الأصلية جورج.آر.آر.مارتن، سيبدأ عروضه الأولى بموسم يتألف من 10 حلقات، وبتواجد مارتن كأحد المنتجين التنفيذيين للسلسلة. ولم تفصح الشبكة عن أي معلومات متعلقة بالطاقم، أو الفترة الزمنية المحتمل بها صدور المسلسل المشتق.

كما كشفت شبكة إتش بي أو عن البوستر الفني الأول لسلسلة 'بيت التنين'، الذي يحمل شعار ال تارغارين: التنانين الحمراء. 

بوستر مسلسل 'House of The Dragon':

Image
بوستر مسلسل بيت التنين
Attribution

التنانين ال تارغارين

من خلال التفاصيل الواردة حول مسلسل بيت التنين، نأمل - ولو بالقليل - في الحصول على ما قد يساعدنا على تخطي صدمة النهاية الكارثية، ونسيان الطريقة التي انتهت بها أعظم سلسلة درامية عرضت على شاشة التلفاز. هل من الممكن ذلك؟ نعم، إذا اعتمدت الشبكة على طاقم متمكن، يكتفي بالتفاصيل الموجودة في الروايات والمضافة من قبل الكاتب الأصلي، بعيدًا كل البعد عن التأثيرات السياسية التي قد تؤثر على مخرجات المسلسل، وتؤدي إلى وقوعه في ذات الخطأ الذي وقع به مسلسل صراع العروش.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 6 days
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.