تصوير الموسم 3 من 'La Casa De Papel'!!

Image
البروفيسور مستعد
مصعب بحر   ·  26 أكتوبر 2018 - 08:12

نتفليكس (Netflix)، تحتفل بدخول مسلسل 'البروفيسور (La Casa De Papel) الإسباني مرحلة تصوير الموسم الثالث، عبر مقطع فيديو خاص بهذه المناسبة.

البروفيسور جاهز للعودة..

وأخيرًا بعد طول انتظار، شاركت خدمة نتفليكس بالأمس فرحتها مع الجماهير، بمناسبة عودة البروفيسور و عصابته الدراماتيكية إلى العمل، مع ابتداء مرحلة إنتاج الموسم الثالث من المسلسل الإسباني الشهير 'لا كاسا دي بابل'، وذلك عبر إطلاقها مقطع إعلاني قصير، يرحب به أفراد الطاقم بعضهم البعض.

اقرأ أيضًا: موعد تصوير الموسم 3 من 'La Casa De Papel'!!

والمسلسل المنتج من قبل خدمة نتفليكس و شركة 'Vancouver Media'، أعلن عن تجديده لموسم ثالث في شهر أبريل، دون الكشف عن أية تفاصيل أخرى حول الموسم، عدى التصريح بأن: "البروفيسور سوف يخطط لسرقة جديدة، تكشف في 2019". وأن معظم الطاقم الأساسي للمسلسل سوف يعود، بمن فيهم مبتكري السلسلة، أليكس بينا و إستير مارتينيز لوباتو.

وقد صرحت نتفليكس خلال إعلانها عن بدء مرحلة تصوير الموسم الثالث من البروفيسور، قائلة: "الفرقة عادت. وهذه المرة سوف تكون أكثر من مجرد عملية سطو، مع أعضاء جدد، و زيادة المخاطر".

إعلان بدء مرحلة تصوير الموسم 3 من 'البروفيسور':

بيلا تشاو تشاو..

على أنغام بيلا تشاو، يلمح المقطع الإعلاني بشكل كبير إلى شخصيات الموسم الثالث. حيث يطل أبطال الموسم الأول والثاني، النجم ألفارو مورتي (البروفيسور)، والنجمة أورسولا كوربيرو (طوكيو)، وهما يرحبان ببعضهما أثناء دخولهما الأستوديو، لقراءة نص السيناريو المنتج من قبل المبتكر بينا والمخرج خيسوس كولمينار. ولكن تبقى المفاجأة الأكبر، عندما يظهر برلين (بيدرو ألونسو) في نهاية الإعلان.

اقرأ أيضًا: تفاصيل الموسم الثالث من 'La Casa De Papel'

سوف ينضم عدد من النجوم الجدد إلى طاقم الموسم الجديد، بمن فيهم الممثل رودريغو دي لا سيرنا (بدور المهندس)، والممثل هوفيك كوشكيريان (بدور بوغوتا)، والممثل فرناندو كايو (بدور تامايو)، والممثلة نجوى نمري (بدور أليشا)، بالإضافة إلى الطاقم الأساسي  لمسلسل 'لا كاسا دي بابل'.

ولم تكشف بعد نتفليكس عن أية تفاصيل إضافية، بما في ذلك الدور الذي سوف يلعبه برلين في أحداث الموسم الثالث، أو ما يتعلق بالموعد المحتمل لصدوره.


يمكنك الآن، متابعة حلقات الموسم الأول والثاني من مسلسل 'البروفيسور (La Casa De Papel)، حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 3 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.