5 حقائق عن الموسم الثالث من 'البروفيسور'

Image
عصابة البروفيسور
مصعب بحر   ·  22 ديسمبر 2018 - 18:50

'البروفيسور (La Casa De Papel)' في طريقه لكي يصبح أفضل مسلسل إسباني في التاريخ، عندما يعود في موسمه الثالث العام المقبل. ولكن كيف؟

مع نهاية العام الحالي، يقترب موعد عودة أشهر مخطط، وأشهر عصابة، وأشهر مسلسل غير إنجليزي شهدته الشاشة في هذا العام، بعدما أحدث 'لا كاسا دي بابل' أكبر ثورة خيالية في عالم التلفاز الإسباني. وذلك من خلال عرض الموسم الأول والثاني من السلسلة على خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix)، و حصوله على قبول جماهيري هائل، انتهى بواقع فوزه بجائزة الإيمي الدولية (International Emmy Awards) لأفضل مسلسل درامي في 2018.

خدمة نتفليكس كانت قد أعلنت عن تجديد سلسلة 'البروفيسور' في شهر أبريل الماضي، بعد عرض أحداث الموسم الثاني في الـ 4 من أبريل. حيث كان الأمر متوقعًا في ظل استمرار تحقيق المسلسل الإسباني للأرقام الخيالية - بمشاهدات بلغت حوالي 140 مليون - والمؤشرات المميزة من قبل النقاد والجماهير.

لذلك، بينما نحن في انتظار الكشف عن موعد العرض، قمنا بجمع 5 حقائق مؤكدة عن الموسم الثالث من مسلسل 'لا كاسا دي بابل'. إليك التفاصيل:

5 حقائق مؤكدة عن الموسم الثالث من 'La Casa De Papel':

  • ابتداء مرحلة تصوير الموسم 3

Image
أورسولا كوربيرو تقرأ النص
Attribution

أورسولا كوربيرو - طوكيو

بدأ تصوير الموسم الثالث من البروفيسور في شهر أكتوبر الماضي، بعد أن كشفت نتفليكس من خلال مقطع إعلاني حضور نجوم المسلسل لأولى جلسات قراءة سيناريو الموسم الجديد. و قد صرحت على ذلك قائلة: "الفرقة عادت. وهذه المرة سوف تكون أكثر من مجرد عملية سطو، مع أعضاء جدد، و زيادة في المخاطر".

اقرأ أيضًا: تصوير الموسم 3 من 'La Casa De Papel'!!

و رغم أن السلسلة قد بدأت على يد شركة 'Atresmedia'، إلا أن نتفليكس هي التي باشرت في قرار تجديدها، بعدما شهدت على ما لها من إمكانية و شعبية قد تحقق لها الكثير من الأرباح.

حتى الآن لا نعلم متى سوف تنتهي مرحلة التصوير، كي نستطيع وضع الاحتمالات الممكنة لتاريخ عرض الموسم الثالث.

  • عملية جديدة في بنما و تايلاند

العملية الجديدة ليست في إسبانيا.. نكرر، ليست في إسبانيا. وإذا كنت ممن شاهد جميع حلقات الموسم الثاني، فأنت تعلم جيدًا ما حصل في النهاية، وأين تخطط عصابة البروفيسور لاتخاذ الضربة القادمة. حيث كشفت بعض المصادر الإخبارية، أن أحداث الموسم الثالث من مسلسل 'لا كاسا دي بابل' سوف تقع في تايلاند و بنما.

والصورة التي نشرتها النجمة أورسولا كوربيرو الشهر الماضي، دلت بوضوح على أن طاقم العمل يتواجد حاليًا خارج إسبانيا، إما في إحدى الدول الشرقية، أو إحدى دول أمريكا اللاتينية.. ذلك المكان الذي هرب إليه البروفيسور، برفقة مبلغ هائل يعود إلى مصنع العملات والطوابع الوطنية.

  • التعاقدات المؤكدة والجديدة

من الجميل أن تشهد الجماهير عودة جميع الوجوه المألوفة، للمشاركة في أحداث الموسم الجديد. والأسماء التي تم تأكيدها بالفعل هم: ألفارو مورتي (البروفيسور)، أورسولا كوربيرو (طوكيو)، إتشيار إيتونيو (راكيل)، ألبا فلوريس (نيروبي)، ميغيل هيران (ريو)، خايمي لورينتي (دنفر)، داركو بيريك (هلسنكي)، إستر أسيبو (ستوكهولم)، إنريكي أرسي (أرتورو)، كيتي مانفر (ماريفي)، ماريو دي لا روزا (سواريز).

وبالإضافة إلى ذلك، ينضم إلى طاقم نجوم الموسم الثالث كل من: رودريغو دي لا سيرنا (المهندس)، و هوفيك كوشكيريان (بوغوتا)، و فرناندو كايو (تامايو)، و نجوى نمري (أليشا).

  • عودة برلين الغامضة

بلا شك، أن شخصية برلين (بيدرو ألونسو) هي من أكثر الشخصيات المرتقبة عودتها في الموسم القادم، رغم الأحداث الأخيرة التي جعلتنا نعتقد أنه مات.

Image
برلين - بيدرو ألونسو
Attribution

بيدرو ألونسو - برلين

نعم! الجماهير متشوقة لعودة هذه الشخصية الشريرة. 

و تلمحيات عودة برلين المعلنة فتحت المجال لشائعات و نظريات المعجبين، التي لن تتوقف حتى صدور الموسم الجديد. ولكن المصير المحتمل له، هو عودته في إحدى ذكريات البروفيسور السابقة، لتفسير العلاقة التي كانت تجمعهما معًا.

  • البروفيسور أفضل مسلسل إسباني على الإطلاق

عندما وقعت نتفليكس على عقد شراء مسلسل 'لا كاسا دي بابل'، كشف مدير المحتوى الأصلي الدولي لإسبانيا و أمريكا اللاتينية باكو راموس، أنهم يتطلعون إلى تحويله لأفضل سلسلة باللغة الإسبانية على الإطلاق. ولكن ما لم يتوقعه أحد هو أن يصبح البروفيسور ظاهرة عالمية بهذه السرعة، حتى المبتكر أليكس بينا في دهشة من هذا الأمر.

كما صرح النجم 'خايمي لورينتي (دنفر) عن الموسم الثالث، قائلاً: "بالنسبة لي، هو أفضل بكثير من المواسم السابقة، بسبب النص، سوف يكون متوحش جدًا".

ولكن يبقى السؤال المطروح: هل من الممكن أن يصبح البروفيسور أفضل مسلسل إسباني على الإطلاق؟ هذا ما نود أن نعرفه من خلال التطورات القادمة.


يمكنك الآن، متابعة أحداث الموسم الأول والثاني من مسلسل 'البروفيسور (La Casa De Papel)'، حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

ظهور بيلي بوتشر من جديد
ذا بويزمنذ يومين
عودة بيلي بوتشر إلى الجماعة من جديد! ضمن لمحات التريلر الرسمي للموسم الثاني من مسلسل ذا بويز (The Boys)٬ والمقرر عرض أحداثه في سبتمبر القادم.
الأشقاء هارغريفز في الستينيات
ذا أمبريلا أكاديميمنذ يومين
عودة الأشقاء هارغريفز إلى ستينيات القرن الماضي! ضمن لمحات التريلر الرسمي للموسم الثاني من مسلسل ذا أمبريلا أكاديمي (The Umbrella Academy).
جديد خدمة أو إس إن في يوليو 2020
منذ 3 أيام
قائمة أو إس إن لشهر يوليو هنا! تغطيها ثلوج أحد أروع الأعمال السينمائية المرتقبة٬ ضمن مجموعة البرامج التلفزيونية المقرر عرضها على الخدمة خلال الشهر الحالي.
مسلسلات وأفلام نيتفليكس في يوليو 2020
كيبل غيرلز, المحافظمنذ أسبوع واحد
قائمة نتفليكس لشهر يوليو هنا! تضم مجموعة من البرامج التلفزيونية المرتقبة المقرر عرضها على الخدمة خلال الشهر الحالي٬ بما في ذلك الجزء الأخير من كيبل غيرلز.