رسالة جديدة من البروفيسور

Image
سالفا - البوفيسور يوجه خطابا
مصعب بحر   ·  26 مايو 2019 - 16:56

البروفيسور يوجه رسالة شديدة اللهجة مع اقتراب موعد عرض الموسم الثالث من المسلسل الإسباني 'لا كاسا دي بابل (La Casa De Papel)'.

عودة السلسلة الإسبانية الأشهر إلى الشاشة تقترب شيئًا فشيئا، ويزداد حماس الجماهير المترقبة لرؤية البروفيسور وأفراد عصابته مرة أخرى، في عرض أحداث الموسم الثالث من مسلسل 'لا كاسا دي بابل'.. فرغم انتهاء عرض السلسلة وإعطاء أبطالها خاتمة مرضية على شبكة 'أنتينا ٣ (Antena 3)' إلا أنها لم تتوقف عند هذا الحد، بل أصبحت ظاهرة عالمية رائعة وعلمًا من أعلام التلفاز الإسباني بعدما عرضت على شاشة خدمة البث العملاقة نتفليكس.

وللنجاح الهائل الذي حققه البروفيسور على المستوى الدولي، قررت نتفليكس المجازفة بمتابعة عرض أحداث المسلسل و صنع حلقات جديدة. ولذلك تساءل العديد من العشاق عن السبب الحقيقي وراء عودة الشخصيات إلى الأضواء و إقدامهم على تنفيذ عملية أخرى!! و بخلاف ما جاء في مقطع الإعلان عن موعد عرض الموسم الثالث - من صور تفيد انكشاف موقع اختباء أفراد العصابة و تعرضهم لهجوم هائل - استجاب النجم الإسباني ألفارو مورتي (سالفا \ البروفيسور) لتلك الشكوك في مقطع إعلاني قصير، يوجه فيه رسالة شديدة اللهجة..

رسالة البروفيسور الجديدة:

البروفيسور (سالفا)..

في المقطع القصير يظهر البروفيسور (ألفارو مورتي) بزي العصابة المألوف، حيث يزيل القناع الشهير ويضع نظارته الطبية ليخاطب الجمهور، قائلاً: "جميع الذين يعتبرون هذا القناع كرمز للمقاومة سوف يفهمون أيضًا عودتنا.. لقد احتجزت الشرطة أحد أفراد جماعتنا، وهم يحتفظون به في عداد المفقودين لأننا لم نعتزم العودة، لكننا في هذه الحالة مجبرون على الرد، وهذه المرة سنفعل ذلك بطريقة كبيرة".

وضحت كلمات البروفيسور السبب الرئيسي وراء العودة المفاجئة، ولكنها تركت لنا العديد من الأسئلة المعلقة.. ألا وهي:

  • من يكون الشخص الذي وقع في قبضة رجال الأمن، والذي من أجله يخاطر سالفا بكل شيء؟

  • هل الشخص المحتجز هو الذي يكشف عن موقع العصابة لرجال الأمن، ويعرضهم لذلك الهجوم الكبير؟

  •  ما علاقة السرقة الجديدة بذلك الشخص المحتجز؟

بالطبع لن نتمكن من الحصول على الإجابات حتى صدور الموسم الجديد، والذي سبق وأن تحدثنا عن أهم تفاصيله في بعض المقالات السابقة.. أهمها: 5 حقائق عن الموسم الثالث من 'البروفيسور'.

يعرض الموسم الثالث من مسلسل 'لا كاسا دي بابل (La Casa De Papel)' في يوم الجمعة، الموافق لـ 19 يوليو 2019. ويمكنك الآن متابعة حلقات الموسم الأول والثاني حصريًا على خدمة نتفليكس.
 

آخر الأخبار

صورة جوناس تحترق
داركمنذ 3 أيام
خدمة نتفليكس تكشف عن الموعد الرسمي لعرض أحداث الموسم الثالث والأخير من السلسلة الألمانية الشهيرة دارك (Dark)، والمقرر في شهر يونيو المقبل.
كلاي وجاستن
13 سببا لماذامنذ أسبوع واحد
التريلر الرسمي للموسم الرابع والأخير من مسلسل 13 سببًا لماذا (13Reasons Why): استعدادات التخرج مهددة بالضياع مع اضطرار الطلبة لاتخاذ خيارات مفجعة.
مسلسلات شبكة The Cw لموسم 2020 - 2021
سوبرناتشورال, ذا فلاشمنذ أسبوع واحد
شبكة The Cw تتحدى الظروف الراهنة بطرح جدول مواعيد عرض مسلسلاتها، المؤخرة حتى بداية العام الجديد، والمقرر استئناف عرضها في خريف عام 2020.
أليشا وبراندون وديلان
13 سببا لماذامنذ أسبوعين
طاقم مسلسل 13 سببًا لماذا (13Reasons Why) يودعون بعضهم البعض، ويكشفون موعد عرض أحداث الموسم الرابع والأخير المقرر في شهر يونيو المقبل.