أول نظرة على مسلسل 'Loki' الجديد

Image
سيد الحيلة لوكي
مصعب بحر   ·  15 يونيو 2019 - 20:14

شركة ديزني (Disney) تكشف عن النظرة الأولى من الأعمال الإنتاجية لمسلسل 'لوكي (Loki)'، المقرر عرضه بشكل حصري على خدمة ديزني بلاس.

كشفت ديزني أو بالأحرى خدمة 'Disney Plus' خلال الأيام الماضية عن أول لمحة حقيقية من السلسلة المرتقبة 'لوكي'، التي تعد إحدى أكبر مفاجآت خدمة البث الحديثة وأكثرها إثارة - في ظل تجسيد ذات الممثل للشخصية - وذلك أثناء انعقاد "يوم المستثمر" الذي يكشف به عن أهم التطلعات المستقبلية للشركة وأضخم العروض القادمة في الطريق.

لوكي (توم هيدلستون) في طريقه إلى سبعينات القرن الماضي..

وقد أكدت لنا تلك النظرة البسيطة الجدول الزمني المحتمل لأحداث المسلسل، الذي سيرتكز على إحدى أشهر شخصيات عالم 'مارفل (Marvel)' - وبالأخص عالم الممالك التسع و موطن قبائل آله الإيسير و مملكة البطل الخارق "إله البرق" ثور - ألا وهو إله الشغب والأذى لوكي.. حيث سيتابع العرض تنقل سيد الحيلة في منتصف سبعينات القرن العشرين، كما هو واضح في الصورة:

تظهر الصورة وقوف لوكي في أحد الشوارع، وأمام إحدى دور السينما التي تعرض فيلم 'Jaws'، مما يعني أنه بالتحديد في عام 1975. وهذا ما قد يرجح اعتماد المسلسل لنظام الفترات; بحيث أن الحلقات أو المواسم قد تقع أحداثها في حقب زمنية مختلفة. ومع ذلك لم تكشف ديزني الكثير من المعلومات حول السلسلة حتى الآن، لكن التقارير الموجودة تشير إلى أنها ستتابع "تسلل إله الشغب والحيلة والأذى ما بين فترات زمنية مختلفة لإثارة المتاعب".

ومن الطبيعي أن يتساءل عشاق أفلام مارفل حول كيفية ظهور لوكي في هذا العرض، خاصة بعد ما حدث له في فيلم 'Avengers: Infinity War'.. فهل من الممكن أنه عاد؟

علمنا من تقارير إخبارية سابقة، أن الحلقة التجريبية من مسلسل لوكي كتبت من قبل كاتب سلسلة 'ريك و مورتي (Rick and Morty)'، وأن شخصية سيد الحيلة سوف تجسد من قبل ذات النجم 'توم هيدلستون'، الذي شهدنا ظهوره في العديد من أفلام مارفل.

سيتم إطلاق خدمة 'Disney Plus' في الـ 12 من نوفمبر القادم، ولا نعلم حتى الآن ما هي قائمة البرامج التلفزيونية المقرر عرضها في ذلك التاريخ، وبالتحديد موعد عرض مسلسل 'لوكي'.. المحتمل صدوره في عام 2020. 

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.