عرض مسلسل "Loki" مبكرًا٬ في حلقات أسبوعية تصدر كل أربعاء

Image
لوكي - موعد عرض جديد للمسلسل
مصعب بحر   ·  6 مايو 2021 - 10:46

النجم توم هيدلستون يقاطع مونتاج "Avengers"٬ ليعلن أن سلسلة عالم مارفل السينمائي الجديدة 'لوكي (Loki)' سيكون لها موعد عرض مبكر في يونيو المقبل.

في مفاجأة فريدة من نوعها٬ أطلقت شركة "مارفل (Marvel)" مقطع فيديو قصير٬ يشهد مقاطعة النجم توم هيدلستون - المجسد لـ شخصية إله الشغب والأذى "لوكي" في عالم مارفل السينمائي - لما يبدو أنه مونتاج علامة الـ أفينجرز (Avengers)٬ لكي يعلن عن تقديم موعد عرض سلسلة مارفل الجديدة٬ لوكي٬ وإصدارها بشكل أسبوعي في كل يوم أربعاء٬ ابتداءًا من الـ 9 من شهر يونيو المقبل حصريًا على خدمة ديزني بلاس (Disney Plus).

تخلت الشركة بهذا الخبر عن أمرين٬ أولهما الموعد الرسمي المحدد سابقًا لـ مسلسل "لوكي" في الـ 11 من يونيو٬ ثانيهما٬ جدول العرض المعتاد في كل يوم جمعة والذي كان معتمدًا لكلا عروض مارفل السابقة "واندافيجين (Wandavision)" و "الصقر وجندي الشتاء (The Falcon and the Winter Soldier)".

في المقطع يظهر هيدلستون قائلاً: "يميل لوكي إلى استبعاده قليلاً. على الرغم من ذلك، يمكن القول، هو نفسه بطولي بشكل لا يصدق. كما تعلمون، ماكر، ساحر. يمكنني الاستمرار، لكن ربما، لماذا لا أقوم فقط بإثبات ذلك لكم؟ أيام الأربعاء هي أيام الجمعة الجديدة".

الإعلان عن الموعد الجديد لـ عرض مسلسل "لوكي":

..من الجمعة إلى الأربعاء..

عقب الإعلان السابق بـ ساعات قليلة٬ أصدرت مارفل تيزر تشويقي جديد لأحداث مسلسل "Loki"٬ يحمل عنوان "Doing Great". حيث يستعرض وقوف لوكي أمام سلطة تباين الوقت الغامضة التي على ما يبدو أنها تمنحه فرصة للاعتدال٬ رغم كونه متمرد٬ عنيد٬ لا يمكن التنبؤ به٬ على حد قول القاضية: "رينسلاير".

تيزر جديد لـ مسلسل "لوكي":

..هو قادم بلا شك..

تعرض أولى حلقات الموسم الأول من مسلسل 'لوكي (Loki)' في يوم الأربعاء٬ الموافق لـ 9 يونيو ٬2021 حصريًا على خدمة ديزني بلس - وفي الشرق الأوسط على خدمة أو إس إن (OSN).

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.