عرض الموسم 3 من مسلسل "لوبين" في أكتوبر 2023!

Image
مسلسل - لوبين - عودة أسان في الموسم 3
مصعب بحر   ·  26 أبريل 2023 - 08:00

نتفليكس تكشف عن موعد عودة أشهر لصوص فرنسا٬ ضمن أحداث الموسم الثالث من مسلسل "لوبين (Lupin)"٬ والمقرر وصوله إلى الشاشة في شهر أكتوبر القادم.

..تنبيه: يتضمن حرق للأحداث..

كشفت خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix) الخميس الماضي٬ عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي٬ الموعد الرسمي لـ عرض أحداث الموسم الثالث من الإثارة الفرنسية الشهيرة٬ لوبين٬ تحت منشور كتب في تعليقه: "احزر من عاد إلى مدينة الأضواء. عرض الجزء / الموسم 3 من لوبين في 5 أكتوبر.". قبل أن يرفق المنشور بـ الملصق الرسمي للموسم الثالث٬ والذي يرى الشخصية الأساسية أسان ديوب (عمر سي)٬ على استعداد تام لارتداء زي لص فرنسا الأول من جديد٬ بعد أن أجبر على الابتعاد والرحيل في ختام الموسم الماضي.

وبناءًا على ذلك٬ من المقرر استئناف عرض الدراما الفرنسية المثيرة٬ لوبين٬ بعد عامين ونصف تقريبًا من طرح الموسم الثاني٬ في الـ 11 من يونيو 2021. حيث بادر أسان بتنفيذ واحدة من أروع المكائد الإجرامية٬ في سبيل إحلال العدالة المفقودة من عقدين من الزمن.

لوبين٬ مسلسل فرنسي مبني على مغامرات سيد اللصوص "أرسين لوبين"٬ المبتكرة من قبل الكاتب الفرنسي موريس لوبلان. يدور حول اللص المحترف أسان ديوب٬ الابن الوحيد لمهاجر سنغالي جاء إلى فرنسا للبحث عن حياة أفضل لطفله. حيث تم اتهام والد أسان بـ سرقة عقد من الألماس من قبل صاحب العمل، الثري والقوي هوبرت بيليغريني.

بعد خمسة وعشرين عامًا، ينطلق أسان في مهمة البحث عن الانتقام من عائلة بيليغريني، مستخدمًا كل ما يملك من الجاذبية والمهارة في السرقة والحيلة والتنكر لفضح جرائم بيليغريني أمام العالم.

يذكر أنه في نوفمبر ٬2021 فاجئ النجم عمر سي عشاق سلسلة لوبين٬ بالظهور في صورة جديدة - وكأنها سيلفي شخصي - من خلف الكواليس٬ وهو يرتدي زي لص فرنسا الأشهر٬ معلنًا في تعليقها عن عودته إلى موقع تصوير أحداث الموسم الثالث وانطلاق أعمال الإنتاج بشكل رسمي.. والذي يمكن الاطلاع عليه من خلال مقالنا السابق: انطلاق تصوير الموسم 3 من مسلسل "Lupin".

وفي سبتمبر الماضي٬ تم الكشف عن أول إعلان تشويقي لأحداث الموسم الثالث من مسلسل لوبين٬ ضمن فعاليات النسخة الثانية من "تودوم (TUDUM)" - حدث نتفليكس العالمي للجماهير٬ في مقطع قصير يسلط الضوء على اختفاء أشهر لصوص فرنسا٬ مع وجود السلطات الأمنية في حالة استنفار غير مسبوقة من أجل العثور عليه. وفي ظل انتشار صوره في كل مكان٬ مطلوبًا للعدالة٬ يقرر أسان إضافة شيء من الإتقان والجمال لـ حدث اختفائه٬ من خلال تنفيذ مكيدة جديدة.. والذي يمكن الاطلاع عليه من خلال مقالنا السابق: حدث نتفليكس الجماهيري "Tudum 2022": أهم الأخبار والإعلانات.

نستعرض في الفقرات التالية بعض المعلومات المتعلقة بالموسم الثالث من مسلسل لوبين٬ بما في ذلك أول إعلان تشويقي٬ والوصف الرسمي٬ والأسماء المرتقب عودتها في الأحداث القادمة.

أول إعلان تشويقي للموسم 3 من "لوبين"

..عاد من جديد..

شهدت فعاليات حدث "تودوم (TUDUM)٬" في سبتمبر الماضي٬ طرح نتفليكس  أول إعلان تشويقي لأحداث الموسم الثالث من مسلسل لوبين٬ ضمن لمحات مقطع قصير يقدم أول نظرة على أسان ديوب في أعقاب أحداث الموسم الثاني. حيث يتوارى أشهر لص فرنسا الأخطر عن الأنظار٬ بعد أن تسبب مخططه الأخير في اعتلائه قائمة المطلوبين للعدالة٬ والحرمان بذلك عن الاقتراب من عائلته.. حتى اللحظة التي يسمع فيها وهو يقول: "إذا كان علي التخفي٬ فلم لا أفعل ذلك بأسلوب رائع؟". في إشارة واضحة إلى أنه عائد بلا شك٬ بغرض تنفيذ مخطط أخير يستهدف لم شمله مع عائلة مرة واحدة وإلى الأبد.

حبكة الموسم 3 من "لوبين"

جاء الوصف الرسمي للموسم الثالث من مسلسل لوبين كالتالي:

الآن مختبئًا، يجب أن يتعلم أسان (عمر سي) العيش بعيدًا عن زوجته وابنه. ومع المعاناة التي يتحملونها بسببه، لم يعد بإمكان أسان التحمل لفترة أطول ويقرر العودة إلى باريس لتقديم اقتراح مجنون: اترك فرنسا وابدأ حياة جديدة في مكان آخر. لكن أشباح الماضي ليست بعيدة أبدًا، والعودة غير المتوقعة ستقلب خططه رأسًا على عقب.

طاقم الموسم 3 من "لوبين"

من المقرر أن يشهد الموسم الثالث من مسلسل لوبين عودة أعضاء الطاقم الأساسي٬ بالإضافة إلى بعض الأسماء الجديدة التي لم يتم الإعلان عنها حتى الآن٬ ألا وهم:

  • النجم عمر سي٬ بدور أسان ديوب.

  • النجم سفيان غراب٬ بدور يوسف غديرة "غانيمارد".

  • النجمة لوديفين سانيي٬ بدور كلير.

  • النجم ايتان سيمون٬ بدور راؤول.

  • النجم أنطوان غوي٬ بدور بنجامين فيريل.

  • النجمة شيرين بوتلة٬ بدور الملازم. صوفيا بلقاسم.

  • النجم فينسنت لونديز٬ بدور الكابتن. رومان لوجير

  • النجم هيرفي بيير٬ بدور هوبرت بيليغريني.

الملصق الرسمي للموسم 3 من "لوبين"

Image
الملصق الرسمي للموسم 3 من مسلسل لوبين

..لوبين - اللص الأشهر..

موعد عرض الموسم 3 من "لوبين"

في سبع حلقات جديدة٬ من المقرر عرض الموسم الثالث من مسلسل "لوبين (Lupin)" في يوم الخميس٬ الموافق 5 أكتوبر ٬2023 حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.