نهوض البروفيسور في الإعلان الرسمي لمسلسل "Money Heist Korea"

Image
مسلسل - البروفيسور: كوريا - العصابة في الإعلان الرسمي
مصعب بحر   ·  20 مايو 2022 - 10:25

بداية تنفيذ أكبر عملية سرقة أموال على الإطلاق٬ في الإعلان التشويقي الرسمي لـ مسلسل "البروفيسور: كوريا (Money Heist: Korea)"٬ النسخة الكورية من مسلسل لا كاسا دي بابل.

طرحت خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix) صباح اليوم٬ الإعلان التشويقي الرسمي لأحداث مسلسل "البروفيسور: كوريا - المنطقة الاقتصادية المشتركة (Money Heist: Korea - Joint Economic Area)٬ أول الأعمال التلفزيونية - المبنية على الظاهرة الإسبانية "البروفيسور - لا كاسا دي بابل (La Casa De Papel)٬ في مقطع قصير يستعرض ملامح السلسلة الكورية الجديدة٬ من عالمها الممزوج بالوقائع الخيالية وشخصياتها المتنوعة٬ إلى انطلاق مخطط البروفيسور لـ تنفيذ أكبر عملية سرقة أموال على الإطلاق.

تنطلق لمحات المقطع الإعلاني مع الإعلان عن اتفاق جمهورية كوريا الديموقراطية الشعبية وكوريا الجنوبية على إنهاء الحرب بينهما٬ وتأسيس اتحاد اقتصادي مشترك ستطبع على أثره عملة موحدة لاستخدامها. وفي أعقاب نهوض المنطقة الاقتصادية المشتركة٬ يزاد الأثرياء ثراءً وتشتد معاناة الطبقات الأخرى.. حتى خسارة كل شيء. الأمر الذي يدفع البروفيسور إلى اختيار مجموعة فريدة من الأشخاص٬ لتنفيذ أكبر عملية سرقة أموال في التاريخ.

الإعلان الرسمي لـ مسلسل "البروفيسور: كوريا":

..عودة البروفيسور بحلة جديدة..

سلط المقطع التشويقي الضوء على بعض شخصيات المسلسل٬ حيث قدم في البداية لمحة سريعة على خلفية شخصية طوكيو المرتقبة كونها جندية سابقة في جمهورية كوريا الديموقراطية الشعبية٬ بالإضافة إلى الشخصيات التي ستقف بين عصابة البروفيسور وجائزتهم الكبرى ضمن فريق عمل مشترك بقيادة خبيرة تفاوض كورية جنوبية وعميل كوري شمالي.

تطرقنا إلى بعض المعلومات المتعلقة بالحبكة وطاقم العرض في مقالنا السابق: "Money Heist": أول نظرة على النسخة الكورية من مسلسل البروفيسور.

وفق الوصف الرسمي الذي نشر من قبل مجلة "Variety"٬ فإن حبكة مسلسل البروفيسور: كوريا ستكون كالتالي:

يقع في الوقت الذي تكون فيه كوريا الشمالية والجنوبية على وشك إعادة التوحيد السلمي بعد ما يقرب من 80 عامًا من الانقسام. ولكن بينما تستعد الدول لطباعة عملة موحدة جديدة تمامًا، يتم تنفيذ عملية سرقة. استراتيجي عبقري معروف باسم البروفيسور يجمع طاقمًا متنوعًا من اللصوص من الدرجة الأولى من الشمال والجنوب في محاولة لسرقة العملة الجديدة مباشرةً من دار السك.

في موسم أول من 12 حلقة٬ يعرض مسلسل "البروفيسور: كوريا - المنطقة الاقتصادية المشتركة (Money Heist: Korea - Joint Economic Area)" في يوم الجمعة الموافق لـ 24 يونيو ٬2022 حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 6 hours
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".