أول إعلان تشويقي للموسم 3 من مسلسل "The Mandalorian"

Video URL
مصعب بحر   ·  11 سبتمبر 2022 - 11:15

إكسبو "D23" يشهد كشف منصة لوكاس فيلم عن أول إعلان تشويقي للموسم الثالث من مسلسل "حرب النجوم: الماندلوري (The Mandalorian)"٬ والمقرر وصوله إلى الشاشة في عام 2023.

أخيرًا٬ وبعد طول انتظار.. حصل عشاق السلسلة التلفزيونية المثيرة على أول نظرة على الفصل الجديد من مغامرات صائد الجوائز الأشهر في المجرة٬ دين دجارين٬ ضمن لمحات الإعلان التشويقي الأول لأحداث الموسم الثالث من مسلسل "حرب النجوم الماندلوري". والذي يوضح على وجه السرعة إلى أي مدى تعقدت الأمور على الثنائي المحبوب٬ الماندلوري والصغير غروغو٬ عندما تنطلق مغامرتهم المنتظرة خلال العام المقبل.

تستعرض لمحات الإعلان التشويقي القصير في 110 ثواني٬ استئناف أحداث سلسلة الإثارة الدرامية من الظهور الأخير للثنائي على الشاشة٬ والذي إما أن يكون من ختام الموسم الثاني٬ أو ما حل بعد ذلك - بحسب الإطار الزمني للعرض - من ظهور دين دجارين (بيدرو باسكال) وغروغو في النصف الأخير من مسلسل "حرب النجوم: كتاب بوبا فيت (The Book of Boba Fett)".. حيث يجتمع الماندلوري مرة أخرى بـ المدرعة٬ ويتلقى خبر نفيه من عشيرة صائدي الجوائز على أثر نزع خوذته في الأحداث السابقة. وفي السعي للتكفير عن نزع الخوذة٬ يصل بطريقة ما إلى جماعة بو كاتان (كاتي ساكوف) الخارجة عن القانون٬ والتي على ما يبدو أنها لا تزال تحمل ضغينة بسبب فوز دين بـ دارك سابر (السيف الضوئي).. حتى لحظة الإعلان عن عودة المسلسل التلفزيوني العام القادم.

لم يتم بعد الكشف عن الوصف الرسمي للموسم الثالث من مسلسل "حرب النجوم: الماندلوري"٬ لكن البعض يرجح انطلاق صائد الجوائز الأسطوري دين دجارين في مهمة العودة إلى ماندلور٬ لكي يغتسل في "المياه الحية" وتغفر له خطيئته.

ينطلق عرض الموسم الثالث من مسلسل "حرب النجوم: الماندلوري (The Mandalorian)" في عام ٬2023 حصريًا على خدمة ديزني بلس.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.