الإعلان الرسمي للموسم 3 من مسلسل حرب النجوم: الماندلوري

Image
مسلسل - حرب النجوم: الماندلوري - جزء من أول ملصق ترويجي للموسم 3
مصعب بحر   ·  17 يناير 2023 - 12:20

دين جارين وغروغو في طريقهما إلى ماندلور في الإعلان الرسمي للموسم 3 من مسلسل حرب النجوم: الماندلوري (The Mandalorian)٬ والمقرر عرضه في شهر مارس القادم.

..تنبيه: يحتوي المقال على حرق للأحداث..

شهدت إحدى مباريات تصفيات الدوري الوطني لكرة القدم الأمريكية صباح اليوم٬ ضمن حدث يطلق عليه اسم "NFL Wild Card"٬ بين فريقي تامبا باي بوكانيرز (Tampa Bay Buccaneers) و دالاس كاوبويز (Dallas Cowboys)٬ كشف خدمة ديزني بلس (+Disney) النقاب عن الإعلان التشويقي الرسمي لأحداث الموسم الثالث من مسلسل الماندلوري٬ في مقطع قصير يسلط الضوء على مغامرة دين جارين وغروغو الجديدة.. قبل الكشف عن موعد العرض الرسمي المقرر في الأول من شهر مارس 2023.

ينطلق الإعلان التشويقي مع ظهور مجموعة من عشيرة الماندلوريين على ما يبدو أنه موطنهم٬ قبل أن يسمع دين جارين (بيدرو باسكال) في الخلفية يقول: "شعبنا مبعثر مثل النجوم في المجرة.. ماذا نحن؟ وما الذي ندافع عنه؟ حتى لحظة ظهوره بينهم. ينطلق دين مع غروغو في رحلة العودة إلى موطن صائدي الجوائز٬ ماندلور٬ بهدف الحصول على الغفران عن الفعل الذي ارتكبه في الموسم الماضي. كما يتبين لنا من الإعلان التشويقي أن الثنائي متوجه أيضًا إلى اللقاء مع بو-كاتان (كاتي ساكوف) مرة أخرى٬ للتعامل مع تداعيات فوز دين بـ سيف موف غيديون (جيانكارلو إسبوزيتو) الضوئي الأسود٬ ما يمنحه الحق في الحكم على ماندلور..

في سبتمبر الماضي٬ شهد حدث ديزني إكسبو "D23" كشف منصة لوكاس فيلم عن أول إعلان تشويقي للموسم الثالث من مسلسل حرب النجوم: الماندلوري٬ والمرفق في مقالنا السابق: أول إعلان تشويقي للموسم 3 من مسلسل "The Mandalorian".

إليك الإعلان الرسمي للموسم الثالث من مسلسل حرب النجوم: الماندلوري٬ والمرفق أدناه من الصفحة الرسمية لـ حرب النجوم "Star Wars" على موقع يوتيوب..

الإعلان الرسمي للموسم 3 من مسلسل الماندلوري:

 ..في الطريق إلى ماندلور..

جاء الوصف الرسمي للموسم الثالث من مسلسل الماندلوري كالتالي:

تستمر رحلات الماندلوري عبر مجرة حرب النجوم. دين جارين، الذي كان صيادًا وحيدًا للجوائز، قد اجتمع مرة أخرى مع غروغو. في غضون ذلك، تكافح الجمهورية الجديدة لقيادة المجرة بعيدًا عن تاريخها المظلم. وسوف يتقاطع طريق الماندلوري مع الحلفاء القدامى ويصنع أعداء جدد بينما يواصل هو و غروغو رحلتهم معًا.

في ثماني حلقات جديدة٬ ينطلق عرض الموسم الثالث من مسلسل حرب النجوم: الماندلوري (The Mandalorian) في يوم الأربعاء٬ الموافق 1 مارس ٬2023 حصريًا على خدمة ديزني بلس.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.