مسلسل التاج: تريلر الموسم الرابع

Image
مسلسل التاج - فرحة ديانا بمقابلة تشارلز
مصعب بحر   ·  15 أكتوبر 2020 - 11:48

الأميرة ديانا تقابل الملكة إليزابيث٬ في التريلر التشويقي الجديد لأحداث الموسم الرابع من مسلسل 'التاج (The Crown)'٬ والمقرر عرضه في شهر نوفمبر المقبل.

مع اقتراب موعد العرض الجديد.. أطلقت خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix)٬ أول إعلان - تريلر - تشويقي للموسم الرابع من الدراما الملكية الحائزة على جائزتي الإيمي والغولدن غلوب٬ مسلسل التاج. والذي على وشك أن يدخل الحقبة الرابعة له٬ عندما يعود إلى شاشة التلفاز في الـ 15 من نوفمبر٬ ضمن أحداث الموسم الجديد التي تقع في سبعينيات وثمانينات القرن الماضي.. وفي مقدمتها٬ ترأس مارغريت ثاتشر لوزراء المملكة المتحدة٬ وانضمام ديانا إلى العائلة الملكية.

تستعرض لمحات التريلر الجديد: مقابلة ديانا (إيما كورين) الملكة إليزابيث الثانية (أوليفيا كولمان) والعائلة الملكية٬ بداية القصة الرومانسية بين ديانا والأمير تشارلز (جوش أوكونور)٬ خلاف جديد بين إليزابيث والأمير فيليب (توبايس مينزيز)٬ لمحات للأميرة البائسة مارغريت (هيلينا بونهام كارتر)٬ توتر علاقة الملكة برئيسة الوزراء ثاتشر (جيليان أندرسون)٬ الزفاف الملكي الشهير.

تريلر الموسم 4 من مسلسل 'التاج (The Crown)':

.."الأشياء التي صنعت منها الحكايات"..

في أغسطس الماضي٬ كشفت نتفليكس عن الأسماء المنضمة إلى طاقم الموسم الخامس والسادس٬ والمقرر حلوله محل الطاقم الحالي مع نهاية أحداث الموسم الرابع. ونحن بدورنا قمنا بعمل قائمة كاملة٬ يمكنك التعرف عليها من خلال مقالنا السابق: "مسلسل 'The Crown': طاقم الموسم الخامس والسادس".

يعرض الموسم الرابع من مسلسل 'التاج (The Crown)' - والمؤلف من 10 حلقات - في يوم الأحد الـ 15 من شهر نوفمبر المقبل٬ حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 1 day
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.