الإعلان الرسمي للموسم 6 من مسلسل "التاج"

Image
مسلسل - التاج - الموسم 6 - ديانا مع الملكة إليزابيث الثانية
مصعب بحر   ·  30 أكتوبر 2023 - 12:45

معاناة الأميرة ديانا ما بعد طلاقها في الإعلان الرسمي للجزء الأول من الموسم السادس لـ مسلسل "التاج (The Crown)"٬ والقادم إلى الشاشة في شهر نوفمبر المقبل.

..تنبيه: يحتوي المقال على حرق للأحداث..

طرحت خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix) يوم الخميس الماضي٬ الإعلان الرسمي لأحداث الجزء الأول من الموسم السادس والأخير للدراما الملكية الحائزة على جائزتي "الغولدن غلوب (Golden Globe Awards)" و "الإيمي برايم تايم (Primetime Emmy Awards)"٬ التاج.. في مقطع قصير يسلط الضوء على أحد أكثر الفترات المضطربة التي مرت بها العائلة الملكية٬ وبالتحديد ما آلت إليه معاناة الأميرة ديانا بعد وصول علاقتها مع الأمير تشارلز إلى مرحلة اللاعودة. من سنوات صعبة ومريرة٬ مليئة بالفضائح المتعمدة والمحاولات اليائسة٬ حتى وقوع الفاجعة التي أحزنت شعوب المملكة المتحدة بخبر رحيل الأميرة المحبوبة.

تنطلق لمحات الإعلان التشويقي مع الأميرة ديانا٬ وهي جالسة على البيانو تعزف إحدى المقطوعات٬ تغرق شيئًا فشيئًا في أفكارها اليائسة التي بدأتها بالقول: "لا أفهم حقًا كيف انتهى بي الأمر هنا". وذلك في ظل التدخلات المستمرة في حياتها الخاصة - بعد طلاقها من الأمير تشارلز٬ بينما هي تحاول جاهدة كسر دائرة المعاناة٬ من خلال فتح صفحة جديدة مع عشيقها الجديد٬ دودي الفايد. كما يقدم المقطع لمحة من الأحداث التي تعقب وفاة ديانا٬ من حزن ابنها الأكبر ويليام٬ حتى تعبير الشعب عن حبهم لها بـ صب جام غضبهم على العائلة الملكية٬ التي التزمت بالصمت حول الحادثة المريبة.

وفي الحديث عن الموسم السادس من مسلسل "التاج"٬ تطرقنا في بداية الشهر الجاري إلى الحديث عن بعض التفاصيل٬ عندما طرح أول إعلان تشويقي وتم الكشف عن الموعد الرسمي للعرض.. والتي يمكنك الآن الإطلاع عليها من خلال مقالنا السابق: عرض الموسم 6 من مسلسل "التاج" في نوفمبر وديسمبر 2023!.

إليك الإعلان الرسمي للجزء الأول من الموسم السادس والأخير لـ مسلسل "التاج"٬ والمرفق أدناه من الصفحة الرسمية للسلسلة "TheCrownNetflix" على موقع تويتر..

الإعلان الرسمي للموسم 6 من "The Crown"

..أكبر شيء على الإطلاق..

جاء الوصف الرسمي للجزء الأول من الموسم السادس لـ مسلسل "التاج" كالتالي:

في أول صيف لهما كـ زوجين مطلقين، يتقاسم الأمير تشارلز والأميرة ديانا إجازات مختلفة تمامًا مع أبنائهم. حيث يتم التودد إلى ديانا من قبل عائلة الفايد في جنوب فرنسا، مما يمنح الأمراء الشباب طعم اليخوت الفاخرة وألعاب الفيديو وليالي مشاهدة الأفلام. بينما يتمسك تشارلز بالتقاليد في بالمورال. وتجري المقارنات في الصحافة، يغذيها المصورون المتحمسون، وبعض أعضاء فريق الصحافة الملكي.

مع فقدان حياة اليخوت والتدقيق الإعلامي المستمر لجاذبيتها، تتوق ديانا للعودة لرؤية أولادها الذين عادوا إلى بالمورال. حيث يؤدي التحويل إلى باريس إلى وصول الأمور إلى ذروتها - على خلفية ملاحقة إعلامية مكثفة وعنيفة.

بعد انتشار الأخبار عن حادث السيارة المميت الذي تعرضت له ديانا ودودي، تفاجئ الملكة بتدفق هائل من الحزن العام. ومع موجات الصدمة التي يتردد صداها في أنحاء القصر، يحاول الفايد أيضًا التعامل مع فقدان ابنه العزيز. على أمل أن تجمعه هذه الأخبار مع العائلة المالكة في حزن مشترك؛ وبدلاً من ذلك يجد نفسه منبوذًا بشكل متزايد.

من المقرر أن يتم تقسيم الموسم السادس والأخير من مسلسل "التاج" إلى جزأين٬ يحتوي أولهما على 4 حلقات٬ بينما يحتوي الجزء الثاني على 6 حلقات. ستشهد ظهور معظم أعضاء الطاقم الاعتيادي الذي شارك في أحداث الموسم الخامس٬ بما فيهم:

  • النجمة إميلدا ستونتون٬ بدور الملكة إليزابيث الثانية.

  • النجم دومينيك ويست٬ بدور الأمير تشارلز.

  • النجمة إليزابيث ديبيكي٬ بدور الأميرة ديانا.

  • النجم جوناثان برايس٬ بدور الأمير فيليب.

  • النجمة ليزلي مانفيل٬ بدور الأميرة مارغريت.

  • النجم إد ماكفي٬ بدور الأمير ويليام.

  • النجمة ميج بيلامي٬ بدور كيت ميدلتون.

  • النجم خالد عبد الله٬ بدور دودي الفايد.

في عشر حلقات أخيرة٬ ينطلق عرض الموسم السادس من مسلسل "التاج (The Crown)" في يوم الخميس٬ الموافق 16 نوفمبر ٬2023 حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 4 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.