كارثة 'The Walking Dead' الجديدة

Image
ريك غرايمز
مصعب بحر   ·  16 يونيو 2018 - 15:53

نتائج استطلاع جديد تشير إلى قرب وقوع مسلسل 'ذا واكينغ ديد (The Walking Dead)' في كارثة كبيرة، عند مغادرة الممثل أندرو لينكولن عن السلسلة.

مع انتشار تقارير مختلفة عن قرب مغادرة بطل سلسلة 'The Walking Dead'، الممثل 'أندرو لينكولن (Andrew Lincoln)'. الذي يلعب دور الشخصية الرئيسية 'ريك'، منذ العرض الأول للمسلسل، في الـ31 من أكتوبر 2010. قامت العديد من الجهات بإطلاق استطلاعات متنوعة، لمناقشة بعض المسائل المتعلقة بالبرنامج التلفزيوني. و كان من بينها، استطلاع يكشف عن مدى تقبل الجماهير لفكرة مغادرة 'لينكولن'، من عدمها.
حيث لم يتوقع أحد اكتشاف كارثة كهذه، حينما دلت نتائج الاستطلاع على أن 44% من جماهير 'ذا واكينغ ديد' ستتوقف عن مشاهدة المسلسل، بمجرد مغادرة أندرو لينكولن (ريك).

اقرأ أيضًا: رحيل ريك و ماغي عن مسلسل 'The Walking Dead'

و قد جرى الاستطلاع على صفحة موقع 'Reddit'،الخاصة بجماهير مسلسل 'ذا واكينغ ديد'. في ظل استمرار صمت قناة 'AMC'، و عدم إصدارها أي بيان رسمي، فيما يتعلق بالشائعات والتقارير الدائرة حول مستقبل 'لينكولن'. وذلك، بعد إشارة بعض مشاركي هذه الصفحة إلى أن مغادرة الممثل أندرو لينكولن (ريك) عن السلسلة في هذا العام، قد تؤثر بشكل كبير على أرقام المشاهدات الكلية.

و دلت نتائج الاستطلاع، على أن 44% من المشاركين قد اعترفوا بأنهم لن يستمروا في متابعة المسلسل، بعد عرض مشهد ريك الأخير. بينما امتنع 37% عن الاختيار. أما الـ19% المتبقية، فقد اتجهت إلى التصويت على الاستمرار في متابعة المسلسل، رغم مغادرة البطل.

كما تبين من خلال الاستطلاع، أن 72% من المشاركين يعتقدون أن 'ذا واكينغ ديد' يجب أن ينتهي في ختام الموسم التاسع.

حتى الآن، لم يصدر أي بيان رسمي، فيما يتعلق بمغادرة الممثل أندرو لينكولن عن مسلسل 'The Walking Dead'. ولكن التصريحات الأخيرة لمخرج المسلسل، أعطت الجماهير تلميحًا كبيرا عن ذلك، عندما قال بأن السلسلة لن تتأثر بخروج لينكولن.

آخر الأخبار

شعار الموسم 6 من مسلسل كوبرا كاي

عرض الموسم 6 من مسلسل كوبرا كاي في ثلاثة أجزاء!

كوبرا كايمنذ 6 days
نتفليكس تعلن عرض الموسم 6 من مسلسل كوبرا كاي (Cobra Kai) في ثلاثة أجزاء من 15 حلقة٬ مع الكشف عن أول نظرة على الأحداث الختامية التي ينطلق عرضها في 18 يوليو 2024.
ما هو قادم إلى نتفليكس في مايو 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مايو 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مايو 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
جزء من ملصق الموسم 3 من مسلسل عمدة كينغستاون

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 3 من مسلسل عمدة كينغستاون

نظرة مبسطة على الحرب القادمة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 3 من مسلسل عمدة كينغستاون (Mayor Of Kingstown)٬ المقرر عرضه في شهر يونيو المقبل.
ملصق ترويجي لأول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين

أول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين

نتفليكس تطرح أول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين (Sweet Tooth)٬ في مقطع يرى انطلاق غاس في رحلة أخيرة إلى ألاسكا٬ في يونيو المقبل.