تجديد 'The Walking Dead' لموسم عاشر

Image
زعيمة الهامسون
مصعب بحر   ·  6 فبراير 2019 - 14:10

شبكة 'AMC' تعلن رسميًا عن تجديد 'ذا واكينغ ديد (The Walking Dead)'، لموسم عاشر، واستمرار عرض المسلسل الأكثر شعبية على التلفاز لعام آخر.

لم تنتهي الرحلة بعد..

كشفت الشبكة عن هذا الخبر قبل أسبوع واحد فقط من موعد عودة المسلسل إلى الشاشة، في عرض أحداث النصف الثاني من الموسم التاسع، عندما أعلنت 'AMC' عن تجديد مسلسل 'ذا واكينغ ديد' لموسم عاشر، عبر مقطع فيديو قصير نشر على صفحة التويتر الخاصة بالمسلسل. حيث من المقرر أن ترتكز أحداث الموسم الجديد على جماعة الهامسون، والمستوحاة من كتاب الأشرار "The Whisperers".

ومن خلال برومو الموسم العاشر، يتضح لنا أن الموسم الجديد سوف يسلط الضوء على جماعة الهامسون - الذين يرتدون جلود الأحياء الأموات (الزومبي) للانخراط بهم - والألفا (سامانثا مورتن) التي تقودهم. و ما تتسبب به تلك الجماعة من أضرار للجماعات البشرية، التي تحاول بشتى الطرق البقاء على قيد الحياة.

برومو الموسم 10 من 'The Walking Dead'

قادم في الطريق..

الموسم التاسع شهد وقوع العديد من التغييرات الكبيرة في السلسلة، من تولي أنجيلا كانغ منصب إدارة البرنامج التلفزيوني، إلى رحيل النجم أندرو لينكولن خلال أحداث الموسم .. والذي بالفعل نجهل مصير شخصيته "ريك غرايمز"، التي من المقرر ظهورها في 3 أفلام تلفزيونية جديدة. وبالإضافة إلى أندرو، شهدنا أيضًا رحيل النجمة لورين كوهان (ماغي غرين)، التي من المحتمل أن تعود إلى سلسلة 'ذا واكينغ ديد' في المستقبل، ولكن ضمن نسخة جديدة.

شاهد: برومو منتصف الموسم 9 من 'The Walking Dead'

وهناك بعض الأخبار التي ترجح عدم إمكانية عودة النجمة داناي غوريرا (ميشون)، بعد أن تعقدت مفاوضات تجديد عقدها مع الشبكة، وازدياد الفرص المتاحة لها في الظهور على الشاشة السينمائية.

مؤخرًا كشفت الشبكة عن لقطات جديد من الحلقة 9 للموسم التاسع، المقرر عرضها في الـ 10 من يناير 2019. والتي أظهرت استعداد جماعة الهامسون للهجوم على الجماعات البشرية، بدعوى أنهم تعدوا على أراضيهم، وقتلوا عددًا من عناصرهم. والألفا ترفض الوقوف مكتوفة الأيدي، دون الحصول على بعض الإنتقام.

الإعلان التشويقي الجديد لمنتصف الموسم 9 من 'The Walking Dead'

الهامسون هنا..


يمكنك الآن متابعة ثمانية مواسم من مسلسل 'ذا واكينغ ديد (The Walking Dead)' على خدمتي ستارزبلاي (Starzplay)، و نتفليكس (Netflix).

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 3 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".