إعلان تشويقي جديد للموسم 11 من مسلسل "The Walking Dead"

Image
شخصيات ذا واكينغ ديد - في إعلان الموسم 11
مصعب بحر   ·  4 يوليو 2021 - 09:45

شبكة AMC تطلق إعلان تشويقي جديد لأحداث الموسم الحادي عشر - والأخير من مسلسل الزومبي 'ذا واكينغ ديد (The Walking Dead)'٬ تحت شعار: "يفصلنا 11 أسبوع".

أطلقت شبكة 'أيه إم سي (AMC)' الأمريكية مساء يوم الخميس الماضي٬ إعلان تشويقي جديد للموسم الحادي عشر من ملحمة الزومبي الشهيرة 'ذا واكينغ ديد'٬ في مقطع دعائي يسلط الضوء على نجوم وشخصيات المسلسل٬ تحت شعار حملة "11 أسبوعًا من الكشف حتى الموسم 11" التي أطلقتها الشبكة ترويجًا لـ قدوم الموسم الأخير إلى الشاشة في أغسطس المقبل.

تعتزم الشبكة من خلال الحملة الترويجية٬ الاستمرار في مفاجأة عشاق السلسلة في كل يوم خميس يسبق يوم العرض الأول٬ المقرر في الـ 22 من أغسطس٬ بطرح اكتشافات جديدة ونظرات أولى على تفاصيل الموسم الحادي عشر من ذا واكينغ ديد.

تستعرض لمحات الإعلان التشويقي الشخصيات الأساسية٬ مع تشغيل أغنية "Will You Fight" للمغنية "Klergy" في الخلفية. حيث تسمع كلمات الأغنية وهي تقول: "لقد حل وقتك٬ من ستصبح؟" "عندما لا شيء كما يبدو٬ من ستصبح؟" "هل ستركض أم ستقاتل؟". قبل عرض عبارة "النهاية الملحمية تبدأ" في نهاية المقطع التشويقي.

إعلان تشويقي جديد للموسم 11 من "ذا واكينغ ديد":

..النهاية الملحمية تبدأ في أغسطس..

ستعرض أحداث الموسم الحادي عشر من 'ذا واكينغ ديد' على جزئين٬ يشتمل الجزء الأول على ثماني حلقات تم الإعلان عن عناوينها في وقت سابق٬ عقب الكشف عن المختصر الرسمي للموسم 11.. والذي جاء كالتالي:

"سابقًا في ذا واكينغ ديد، واجه الناجون شياطين سابقة وكافحوا تهديدات جديدة، حيث عانت الصداقات والعلاقات من الأضرار الجانبية المتزايدة التي تمثل نهاية العالم." "الإسكندرية معرضة للخطر بشدة، حيث تركت كـ / صدفة سابقة للمنزل الذي كانت عليه ذات يوم من المذابح والدمار الذي خلفه الهامسون." 

"الآن كل الذين يعيشون في الإسكندرية يكافحون من أجل تحصينها وإطعام العدد المتزايد من سكانها، بما في ذلك الناجين من سقوط المملكة وحرق التلة؛ إلى جانب ماغي ومجموعتها الجديدة الحراس. الإسكندرية بها عدد من الناس يفوق ما تستطيع إطعامه وحمايته. إن وضعهم مريع مع اشتداد التوترات بسبب الأحداث الماضية وارتفاع مستوى الحفاظ على الذات إلى السطح داخل الجدران المدمرة" 

"يجب أن يؤمنوا المزيد من الغذاء أثناء محاولتهم ترميم الإسكندرية قبل أن تنهار مثل مجتمعات أخرى لا حصر لها مروا بها على مر السنين. لكن أين وكيف؟" "لقد أصبحوا أكثر قسوة وجوعًا من أي وقت مضى، وعليهم أن يحفروا أعمق للعثور على الجهد والقوة لحماية حياة أطفالهم، حتى لو كان ذلك يعني فقدان حياتهم."

"في هذه الأثناء، دون علم أولئك الموجودين في الإسكندرية، لا يزال يوجين وحزقيال ويوميكو والأميرة محتجزين على أيدي جنود غامضين ينتمون إلى مجموعة أكبر ومتحفظة."

ينطلق عرض الموسم 11 - والأخير من مسلسل 'ذا واكينغ ديد (The Walking Dead)' في يوم الأحد٬ الموافق لـ 22 أغسطس 2021.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 2 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".