صور جديدة من الموسم 3 لمسلسل 'La Casa De Papel'

Image
رهائن البروفيسور- الموسم 2
مصعب بحر   ·  21 فبراير 2019 - 11:23

الجماهير المتسللة تنجح في الحصول على بعض الصور الجديدة من موقع تصوير الموسم الثالث لمسلسل 'لا كاسا دي بابل - البروفيسور (La Casa De Papel)'.

البروفيسور 3 قيد الإنتاج..

المسلسل الإسباني الأشهر على نتفليكس (Netflix) "البروفيسور - لا كاسا دي بابل"، يقترب شيئًا فشيئًا من العودة إلى الشاشة، مع استمرار العمل على تصوير أحداث الموسم الثالث.. تلك الأعمال - الإعدادية - التي أعلنت عنها الخدمة منذ أشهر، ضمن مقطع الفيديو "البروفيسور 3 | مرحلة الإنتاج". حيث كشفت مؤخرًا العديد من المصادر الإخبارية.. نجاح عدد من الجماهير المتسللين إلى موقع التصوير في الحصول على بعض الصور الخاصة بنجوم السلسلة.

وبالطبع.. هذا الأمر كان متوقعًا بعد النجاح الكبير للسلسلة، وتحولها إلى ظاهرة عالمية لم يشهدها التلفاز الإسباني في تاريخه. إذ سيكون من الصعب احتواء شغف الجماهير و حب اطلاعهم على تفاصيل الموسم الجديد، رغم حرص إدارة البرنامج التلفزيوني على اتخاذ التدابير اللازمة لمنع تسرب المعلومات والصور المتعلقة به.

على مدار الأشهر الماضية.. شهدنا تسرب العديد من الصور لنجوم المسلسل، أثناء تصويرهم لبعض المشاهد الخارجية في إسبانيا و إيطاليا. وقبل عدة أيام كشفت بعض الصور الجديدة، التي - بحسب تساؤلات الجماهير المصادفة لتصوير "لا كاسا دي بابل" في إسبانيا و فرنسا - تشير إلى أن شخصيات السلسلة تستهدف شيئًا أكبر في هذا الموسم.. ألا وهو احتياطي بنك إسبانيا من الذهب.

Image
صور من البروفيسور 3

- جميع الصور متوفرة على موقع "Hollywood Pipeline"، و حساب "Radio Jornada"

قبل عدة أيام.. وفي شوارع مدريد المغلقة.. تواجد طاقم مسلسل "البروفيسور". وهناك تمكنت الجماهير من رؤية كل من: دنفر (خايمي لورينتي)، و طوكيو (أورسولا كوربيرو)، و هلسنكي (داركو بيريك)، و ستوكهولم (إستر أسيبو)، و شخصية جديدة.. وهم مرتدين الزي العسكري خارج بنك إسبانيا.

الشخصية الجديدة التي يجسدها النجم الأرجنتيني رودريغو دي لا سيرنا، سوف تكون من ضمن عناصر عصابة البروفيسور، والتي لا تحمل اسم مدينة حتى الآن.

هناك الكثير من التفاصيل التي تفضل خدمة نتفليكس التحفظ عليها حتى الانتهاء من مرحلة التصوير، بما في ذلك الموعد الرسمي المحدد لعرض أحداث الموسم الثالث. ولكن بينما ننتظر وصول تلك المعلومات، يمكنك الاطلاع على أهم الحقائق المؤكدة عن الموسم الثالث من "لا كاسا دي بابل".


يمكنك الآن مشاهدة حلقات مسلسل 'لا كاسا دي بابل - البروفيسور' حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 2 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.