قائمة ترشيحات جوائز الإيمي 2021

Image
الماندلوري في صدارة المرشحين لجوائز الإيمي 2021
مصعب بحر   ·  14 يوليو 2021 - 11:57

هيمنة الماندلوري (The Mandalorian) والتاج (The Crown) على قائمة ترشيحات جوائز الإيمي برايم تايم بـ نسختها الـ 73 (The 73rd Primetime Emmy Awards)٬ بـ 24 ترشيح لكل منهما.

كشفت أكاديمية فنون وعلوم التلفزيون مساء الأمس (الـ 13 من يوليو)٬ قائمة الأسماء المرشحة لـ جوائز الإيمي برايم تايم ٬2021 في حدث افتراضي كان من تقديم الأب والابنة الحائزين على جائزة الإيمي٬ رون جونز و ياسمين جونز. حيث فجر الحدث الإعلاني مفاجآت من العيار الثقيل٬ كان أولها صدارة مشتركة تجمع الدراما الملكية 'التاج' وإثارة حرب النجوم 'الماندلوري'٬ وثانيها اكتساح خدمة البث الجديدة "ديزني+" المراكز الأولى بفضل مسلسل "واندافيجين"٬ وثالثها الحضور القوي للمدرب الأمريكي "تيد لاسو".

شهد الإعلان عن القائمة هيمنة مجموعة من المسلسلات التلفزيونية على ترشيحات جوائز الإيمي الـ ٬73 وذلك بحصول مسلسل نتفليكس التاج "The Crown" و مسلسل ديزني+ حرب النجوم: الماندلوري "The Mandalorian" على (24) ترشيح لكل منهما٬ مسلسل ديزني+ واندافيجين "Wandavision" على (23)٬ مسلسل هولو ذا هاندميدز تيل "The Handmaid’s Tale" على (21)٬ برنامج إن بي سي "Saturday Night Live" على (21)٬ مسلسل آبل تي في+ تيد لاسو "Ted Lasso" على (20)٬ مسلسل إتش بي أو محافظة لوفكرافت "Lovecraft Country" على (18)٬ مسلسل نتفليكس مناورة الملكة "The Queen’s Gambit" على (18)٬ مسلسل إتش بي أو ماري من إيست تاون "Mare of Easttown" على (16).

يقام حفل توزيع جوائز الإيمي تكريمًا لأفضل البرامج التلفزيونية الأمريكية التي عرضت في وقت الذروة مساءً٬ في الفترة المحددة من 1 يونيو 2020 حتى 31 مايو ٬2021 بحسب اختيار أكاديمية فنون وعلوم التلفزيون. حيث من المقرر أن يتم إقامة حفل توزيع جوائز الإيمي برايم تايم الـ 73 (The 73rd Primetime Emmy Awards) في يوم الأحد الـ 19 من سبتمبر ٬2021 في مسرح مايكروسوفت٬ لوس أنجلوس.

قائمة المرشحين لـ جوائز الـ 'Emmy' برايم تايم 2021:

 

جائزة أفضل مسلسل درامي:

جائزة أفضل مسلسل كوميدي:

جائزة أفضل مسلسل قصير (أو محدود):

جائزة أفضل فيلم تلفزيوني:

  • Uncle Frank - (خدمة Amazon Prime Video)

  • Sylvie's Love - (خدمة Amazon Prime Video)

  • Oslo - (شبكة HBO)

  • Robin Roberts Presents: Mahalia - (شبكة Lifetime)

  • Dolly Parton's Christmas on The Square - (خدمة Netflix)

ذهبت حصيلة الترشيحات الأكبر لـ "إتش بي أو (HBO)٬ بـ مجموع 130 ترشيح حازت عليه من كلا شبكة HBO و خدمة ٬HBO Max تليها خدمة نتفليكس بـ 129 ترشيح٬ ثم مفاجأة الموسم خدمة ديزني+ بحصولها على مجموع 71 ترشيح في عامها الثاني فقط.

يمكنك الاطلاع على القائمة الكاملة لـ ترشيحات جوائز الإيمي برايم تايم بـ نسختها الـ 73 (The 73rd Primetime Emmy Awards) من خلال الموقع الرسمي لـ جائزة الـ "Emmy".

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.