التريلر الرسمي للموسم 11 من مسلسل "The Walking Dead"

Image
ذا واكينغ ديد - تريلر الموسم 11
مصعب بحر   ·  26 يوليو 2021 - 10:32

شبكة أيه إم سي تطلق التريلر الرسمي لأحداث الموسم الحادي عشر والأخير من مسلسل 'ذا واكينغ ديد (The Walking Dead)'٬ والمقرر وصوله إلى الشاشة في شهر أغسطس المقبل.

كشفت شبكة أيه إم سي (AMC) الأمريكية عن التريلر / الإعلان الرسمي لأحداث الموسم الأخير من سلسلة الزومبي الشهيرة "ذا واكينغ ديد"٬ وذلك أثناء مشاركتها في فعاليات مؤتمر كوميك كون سان دييغو الدولي 2021 (Comic-Con@Home)٬ التي شهدت تواجد مبتكر السلسلة الأصلية روبرت كيركمان.

ينطلق عرض الموسم الحادي عشر - والأخير - من مسلسل ذا واكينغ ديد في الـ 22 من أغسطس على شبكة ٬AMC ومبكرًا في الـ 15 من أغسطس على AMC+. حيث سيتم تقسيم عرض الموسم الأخير٬ الذي يتكون من 24 حلقة٬ إلى ثلاث مجموعات٬ ينتهي عرضها في وقت ما في عام 2022.

يقدم التريلر بعض اللمحات الجديدة لما يمكن توقعه خلال الأحداث الختامية٬ من الصراعات والمعارك القادمة من أجل حماية الإسكندرية..

التريلر الرسمي للموسم 11 من "ذا واكينغ ديد":

..بداية النهاية في أغسطس..

في المقال السابق "إعلان تشويقي جديد للموسم 11 من مسلسل "The Walking Dead"٬ قمنا بذكر المختصر الرسمي لأحداث الموسم الأخير كما ورد عن الشبكة.

يمكنك الآن متابعة جميع حلقات مسلسل 'ذا واكينغ ديد (The Walking Dead)' على خدمة بث نتفليكس الشرق الأوسط.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.